asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Starfield كانت على قائمة استوديو Bethesda منذ اكثر من 10 سنوات

Todd Howard تحدث مع VentureBeat حول لعبة Starfield وتعرفنا على بعض التفاصيل التى توضح انها كانت فى تفكيرهم منذ مدة طويلة.

في عام 2004 استوديو Bethesda Game بدأ فى وضع أفكار للألعاب التى يريد صناعتها فى المستقبل ، بالطبع لعبة Fallout كانت على القائمة الاساسية وتم صنع منها جزئان واحد صدر فى عام 2008 وهو الجزء الثالث وصدر الجزء الرابع فى اواخر عام 2015 وبعد ذلك بدأ تطوير Starfield.

لعبة Starfield الان فى التطوير منذ ثلاثة اعوام ومنذ ذلك الوقت ونحن نسمع عنها تسريبات ولكن لم يتم تأكيد اي تسريب منهم حتي الشهر الماضي فى E3 2018 حيث اعلنت عنها Bethesda رسميا ولكن إذا رجعنا للمؤتمر سنري أن Todd Howard اكد انها ستكون لعبة جيل قادم أي اننا لن نراها قبل اواخر عام 2019 او 2020 على الاقل.

بالتأكيد اللعبة حتي الان لم يتم تطويرها بشكل كافي حيث أنه توجد لعبة اخرى بجانبها فى التطوير وهي Fallout 76 ولذلك عندما تصدر Fallout الجديدة في شهر نوفمبر سيبدأ الاستوديو فى العمل بشكل اساسي على Starfield و The Elder Scrolls VI اللذان سيصدرا على الجيل القادم واتوقع ان نري ألعاب ستوضح ماهية جيل بأكمله فى المستقبل.

لعبة Starfield ستتحدث عن العالم الخارجي والفضاء والكواكب واعتقد اننا سنري عالم ضخم فى هذه اللعبة وسيكون اضخم من كل العاب Bethesda السابقة ، شاركونا ارائكم واخبرونا ، هل انتم متحمسون للعبة Starfield ؟
لعبة Starfield كانت على قائمة استوديو Bethesda منذ اكثر من 10 سنوات Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.