asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

نظام المواجهات فى Cyberpunk 2077 سيختلف عن بقية الالعاب

Maciej Pietras الشخص المسؤول عن الرسوم والمشاهد السينمائية فى لعبة Cyberpunk 2077 تحدث مع PCGamesN حول نظام القتال فى اللعبة وكيف سيكون مختلف.

تم التأكيد أن نظام القتال وإطلاق الرصاص فى اللعبة سيكون RPG أيضا حيث أنك عند مواجهتك للأعداء لن تستطيع ان تقتلهم برصاصة واحدة مثل بعض الالعاب الاخري ولكن كمية الطلقات والقوة الخاصة بالأعداء ستكون على حسب قدرة الشخصية الخاصة بك وعلى حسب المهارات التى تمتلكها فى اللعبة ، أيضا سيكون هنالك إحصائيات توضح لك كمية الضرر الذي أحرزته لهذا العدو لأنك تقوم بصرف Points على الاسلحة وستحب ان تري قوة هذه الاسلحة بالتأكيد.

من الواضح ان اللعبة حرفيا ستكون عبارة عن RPG في كل شئ في البيئة وهذا يوضح لنا اننا امام عمل عملاق من استوديو CD Projekt Red وهذا تأكيد اخر على ان اللعبة بالطبع ستحتاج وقت طويل لتخرج كما يريد الاستوديو ، اعتقد شخصيا ان اللعبة ستكون نقلة فى صناعة الالعاب وستقدم شئ مختلف كليا لم يسبق لنا ان نراه فى عالم الالعاب في السنوات الماضية كلها.

حتي الان لم نري أي عروض من داخل اللعبة ولكن عرض الاعلان كان من المحرك ويوضح جمال رسومات اللعبة ، أتمني ان نري Demo للعبة قريبا وان نحصل على موعد اصدار لأن الكل متشوق لتجربة اللعبة ، Cyberpunk 2077 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية ( من المتوقع ان تكون Cross-Gen أي تصدر على الجيل الحالى والقادم ).

شاركونا ارائكم ، هل انتم متحمسون للعبة استوديو CD Projekt Red الجديدة ؟
نظام المواجهات فى Cyberpunk 2077 سيختلف عن بقية الالعاب Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.