asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Kingdom Hearts 3 سوف تكون قابلة للعب في San Diego Comic-Con

لم يتبقى الكثير على بداية San Diego Comic-Con, فسوف يبدأ المعرض في اليوم التاسع عشر إلى الثاني و العشرين من شهرنا الحالي, أيّ بعد ثلاثة أيام. و سوف نرى الكثير من المطورين و الناشرين الذين سوف يُخرجون ألعابهم إلى العامة لأول مرة ربما, حيثُ سيستطيع آلاف الناس تجربة اللعبة قبل صدورها بشكل كامل و رسمي, و قد قامت شركة Square Enix بتأكيد خُططهم لهذا الحدث, و هذا ما أكّد لنا أنّ لعبة Kingdom Hearts 3 سوف تكون قابلة للعب من قبل جميع حاضريّ San Diego Comic-Con.

و قد قامت أيضاً شركة Square Enix بتأكيد أنّ لعبة Shadow Of The Tomb Raider و Dragon Quest 11 سوف يكونوا قابلين للعب أيضاً. و سوف تقوم Square Enix بإحضار كُل من Mobius Final Fantasy و Star Ocean: Anamnesis للحدث. إذا كنت مهتمًا بأيّ من هذه الألعاب وتريد إلقاء نظرة عليها, قم بالتوجه إلى المقصورة رقم 3829 في الحدث من 1 إلى 10 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في أيّ يوم من أيام العرض.

لعبة Kingdom Hearts 3 ستصدر على PlayStation 4 و Xbox One في 29 يناير 2019 في كل دول العالم مع الإصدار فى اليابان في 25 يناير ( قبل 4 أيام من الإصدار الأساسي ). و يُمكنكم الإطلّاع على المزيد من المعلومات عن اللعبة عن طريق الضغط هنا.
لعبة Kingdom Hearts 3 سوف تكون قابلة للعب في San Diego Comic-Con Reviewed by Ragido on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.