asus

آخر الأخبار

أخبار

الإنتهاء رسمياً من تطوير Shadow of The Tomb Raider

إستوديو Eidos Montreal أعلن اليوم رسمياً أنه إنتهي من تطوير لعبة Shadow of The Tomb Raider التى من المقرر إصدارها بعد حوالى شهرين.

الأمر غريب قليلاً حيث أننا في معظم الاوقات نري الإستوديوهات تنتهي من تطوير ألعابها قبل الإصدار بحوالى أسبوع أو أسبوعين ولكن مع الإعلان عن الإنتهاء من تطوير Shadow of The Tomb Raider قبل الإصدار بحوالى 7 أسابيع فهذا أمر يجعلنا قلقيين قليلاً حول اللعبة وحول عالمها بشكل عام.

اللعبة الأن أصبحت جاهزة بشكل كامل للشحن للمتاجر والدول العالمية وبالتأكيد خلال الأسابيع القادمة سيعمل الاستوديو على تحديث اليوم الأول الذي يصدر لأي لعبة حل كل مشاكلها وجعلها أفضل تجربة ممكنة ، أنا متحمس جدا لتجربة اللعبة لأنها تذكرني كثيرا بلعبة Uncharted 4 A Thief's End والتى تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التى لعبتها فى حياتي وأتوقع أن تحقق Shadow of The Tomb Raider نجاحاً كبيراً عند الإصدار ، يمكنكم الإطلاع على العالم الخاص باللعبة ورؤية 10 دقائق من طريقة اللعب من هنا.

Shadow of The Tomb Raider سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 14 سبتمبر 2018 بسعر 60 دولار ولكن إذا طلبت اللعبة مسبقاً فستتمكن من تجربتها فى يوم 12 سبتمبر.

تغريدة إستوديو Eidos Montreal حول الإنتهاء من تطوير اللعبة :
الإنتهاء رسمياً من تطوير Shadow of The Tomb Raider Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.