asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبتي Splinter Cell Blacklist و Double Agent متاحتان الآن علي Xbox One

كشف اليوم ، Larry Hryb عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل تويتر ، عن إضافة لعتبين جديدتين إلي مكتبة ألعاب جهاز Xbox One المتوفقة مع Xbox 360 عبر خدمة التوافق Backward Compatible.

حيث ابتداءً من اليوم ، سيتوفر كلاً من لعبتي سلسلة سبلينتر سيل الشهيرة Splinter Cell Blacklist و Splinter Cell Double Agent للعب على Xbox One ، ولمن لديه نسخة من تلك الألعاب علي جهاز Xbox 360 فأصبح بإمكانه الأن تشغيلها.

ألعاب سبلينتر سيل تعتبر تقريباً من أكثر الألعاب التي يتم طلبها من اللاعبين للإنضمام إلي مكتبة ألعاب الـBackward Compatible ، في حين تمت إضافة Splinter Cell Conviction من قبل ، فإن Blacklist و Double Agent أصبحا الآن من بقية ألعاب Splinter Cell التي يمكن تشغيلها علي الاكسبوكس ون  ،وإستكمال مغامرات البطل الشهير "سام فيشر".

جديراً بالذكر ، بأنه أصبح هناك الآن ما يقرب من 500 لعبة متاحة للعب عبر خدمة Backward Compatible علي أجهزة Xbox One ، مع دعم المزيد من الألعاب التي ستصل في المستقبل القريب.

لعبتي Splinter Cell Blacklist و Double Agent متاحتان الآن علي Xbox One Reviewed by Hussein Osman on يوليو 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.