asus

آخر الأخبار

أخبار

استكشف لعبة This Land Is My Land

هذه اللعبة سوف تُقدم لنا فِكرة رُبما قام الكثير بالتفكير بها لكن لم نراها أبداً في الوسط, فلعبة This Land Is My Land سوف تُغيّر نهج الألعاب الغربيّة المعهودة, فهذه المرّة لن يكونوا اللاعبون من رُعاة البقر و لن يقاتلوا الهُنود, بالعكس تماماًَ. فسوف يكون اللاعبون هنا هُم الهنود, سُكّان أمريكا الأصليين.


فالألعاب الغربيّة مثل لعبة Red Dead Redemption 2 و سلسلة Call of Juarez رُبما هم رائعين, لكنّهم دائماً مايعاملون الأمريكيين الأصليين بنفس الطريقة. لكن فريق Game-Labs سوف يقوم بتغيير هذا النهج في لعبتهم الجديدة This Land Is Mine -- هذه الأرض أرضي. فسوف يكون اللاعب مواطن أمريكي أصلي يُحاول البقاء أمام المُستعمرين المُتعديين في أرضه.

 كما ذكرت سابقاً, ففريق Game-Labs المعروف بلعبته الإسترتيجية,Ultimate General يعمل على تطوير اللعبة. ستكون اللعبة من نوع أكشن و تسلّل في عالم مفتوح. حيثُ يحاول المستوطنون الجُدد طردك من أرضك و أرض أجدادك. قام فريق Game-Labs بوعّد اللاعبين بأنّهُ هُنالك العديد من الطرّق لإكمال الأهداف في اللعبة, ولكن سوف تحتاج هذه الطُرق إلى أن تكون ذكية لهزيمة الذكاء الإصطناعي المُتعاون.
من التفاصيل التي أثارت إهتمامي هيّ أنّ عالم اللعبة سوف يتغير في كُل مرة تحاول لعب اللعبة, بينما يبدوا أنّ بُنية الخريطة سوف تبقى نفسها, المُخيّمات و الطُرق التي يتحّكم بها المستعمرين سوف تختلف في كُل مرة.

لحد الآن لايوجد موعد إصدار رسمي للعبة This Land Is My Land, لكن سوف يقوم فريق التطوير على الأرجع بإطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي, كما فعلوا للعبة Ultimate General. برأيي سوف تكون اللعبة مُناسبة لأجهزة اللعب المنزلية أيضاً. نأمل أن يكون لدى الاستوديو المزيد من التفاصيل لمشاركتها قريبًا.
استكشف لعبة This Land Is My Land Reviewed by Ragido on يوليو 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.