asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن صدور لعبة Wasteland 2 على Nintendo Switch

لقد تمّ بالفعل الكشف عن صدور لعبة Wasteland 2 على جهاز Nintendo Switch سابقاً, لكن الآن قد تمّ الإعلان عن اللعبة للنينتندو سويتش بشكل رسمّي بالإضافة إلى عرض إعلان جديد للعبة يُمكنكم مُشاهدته أدناه.

لعبة Wasteland 2 هي تكملة للعبة Wasteland الأصليّة التي صدرت في الثمانينات, و كانت هي الإلهام لأحدى أشهر السلاسل حالياً, سلسلة ألعاب Fallout. و كانت هذه محاولة لفريق  inXile لعمل لعبة CRPG حديثة بدون أيّ تبسيط.
و بالفعل حصلت اللعبة على نجاح جيّد, و خاصةً بعد نسخة 'Director Cut' التي صدرت على البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون ايضاً, و الآن اللعبة سوف تصدر على جهاز نينتندو سويتش, و هو خبر ممتاز, لأنّ ألعاب الـCRPG تبدو رائعة على السويتش.
يجب أن أعترف أنّ بين ألعاب مثل Wasteland 2 و Pillars of Eternity 2 و The Elder Scrolls V: Skyrim و Xenoblade Chronicles 2 و Ys 8 و Shining Resonance: Refrain بالإضافة إلى لعبة Dark Souls Remastered القادمة للجهاز أيضاً و The World Ends With You و Octopath Traveler و Pokemon Let’s Go Pikachu/Eevee, لقد بدأ جهاز نينتندو سويتش بالتحول بسرعة ليّكون المحطة الأولى لألعاب لعب الأدوار - Role Playing Games -- و انا أُحبُ ذلك. 
الإعلان رسمياً عن صدور لعبة Wasteland 2 على Nintendo Switch Reviewed by Ragido on يوليو 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.