asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة WWE 2K19 ليست قادمة للـNintendo Switch

لقد تم الإعلان عن لعبة WWE 2K19 قبل فترة قريبة, و لاحظتُ أنّ نسخة نينتندو سويتش للعبة كانت مفقودة, في ذاك الوقت ظننتُ أنّه سوف يتّم الإعلان عنها لاحقاً, مِثلَ ماحصل مع الجزء السابق من اللعبة, WWE 2K18, فقد تم الإعلان عنهُ بعد أشهر من الإعلان الرئيسي للعبة. لكن يبدو أنّ هذا الجزء لن يأتي إلى السويتش ابداً.

في بيّان قامت شركة 2K بتقديمه لموقع Power Up Gaming, أكّدت الشركة أنّ لعبة WWE 2K19 لن تصدر لجهاز نينتندو سويتش, و سوف تقوم بتخّطي المنّصة كُليّاً.  
"لعبة WWE 2K19 لن تكون متوفرة لجهاز النينتندو سويتش, فشركة 2K تعمل على تقديم أفضل تجربة مُمكنة لِمُحبيّ لعبة WWE 2K وسوف نواصل تقييم كل الفرص لتقديم السلسلة عبر منصات إضافية".

هُنالك بعض المنطق في بيّان 2K, لأنّ جزء السنة الماضيّة من اللعبة صَدَرَ مُتأخراً على نينتندو سويتش, و كان متوفر بشكل رقمي فقط, و قد كان عبارة عن تحويل اللعبة لمنصة السويتش بدون التركيز على الأداء و برمجة اللعبة للعمل على الجهاز كما مفترض, و غرقت اللعبة بمقالات الصحافة السئية عن هذا الأمر. و يبدو أنّ العمل على نسخة سويتش للعبة صعباً لشركة 2K, و قرّرت أنّها من غير المُجّدي أن تحاول حتّى هذه السنة. أودّ أن أقول إنّهُ من العار أنّها لن تقوم بالمحاولة حتى, لكنني لست من مُحبيّ المُصارعة و ألعاب الـWWE. لذلك لن يُهمّني الأمر كثيراً, إنما حزنتُ فقط على مالكيّ السويتش.

لكن إن كُنت من مُحبين اللعبة, فسوف تصدر WWE 2K19 في الثامن من اكتوبر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون. 
لعبة WWE 2K19 ليست قادمة للـNintendo Switch Reviewed by Ragido on يوليو 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.