asus

آخر الأخبار

أخبار

يُمكنك تحميل عرض لعبة Yakuza Kiwami 2 الآن على البلايستيشن 4

إن كُنتَ قد وقعت في حب سلسة ألعاب Yakuza عن طريق Yakuza 0 أو عن طريق Kiwami, أو إن كُنت من لاعبي السلسلة من سنين, فسوف تُريد بالتأكيد تجربة عرض (Demo) لعبة Yakuza Kiwami 2 مجاناً على شبكة البلايستيشن - PlayStation Network.

هذه النسخة المُعاد تطويرها (Remake) من لعبة Yakuza kiwami الأصليّة التي صدرت على البلايستيشن 2 في الغرب بعام 2008. قد تم تطوير هذه النسخة بإستخدام الـDragon Engine, المُحرك الذي قام بدعم Yakuza 6: The Song Of Life. لعبة Kiwami 2 قد قدرت في اليابان مِنذُ شهر ديسمبر الماضي, لكن النسخة العالميّة من اللعبة سوف يتم إطلاقها في اليوم الثامن و العشرين من شهر أغسطس من عامنا الحالي على البلايستيشن 4.

في النسخة الكاملة من اللعبة, سوف تتمكن من اللعب بقصة جديدة كُليّاً تتمحور حول الشخصيّة المُفضلة لمُحبين السلسلة, نعم إنني أتحدث عن Goro Majima. بينما يلعب دورًا محوريًا في القصة الأصلية لـ Yakuza 2 سوف نلقي نظرة أقرب على حياته بين أول لُعبتيّن في ما يسمى "الحقيقة من جورو ماجما." حيُث سنستكشف كيف بدأ شركة البناء الخاصة به و كيف وصل إلى هذه المرحلة من حياته.

لتحميل اللعبة من متجر بلايستيشن, كُل ماعليّكم هو كتابة "Yakuza" في صندوق البحث على موقع بلايستيشن أو في البحث على متجر البلايستيشن و سوف ترونها هُنالك في إنتظاركم.
يُمكنك تحميل عرض لعبة Yakuza Kiwami 2 الآن على البلايستيشن 4 Reviewed by Ragido on يوليو 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.