asus

آخر الأخبار

أخبار

Asphalt 9 تدفع الهواتف الذكية لأقصي قدراتها وتقدم رسوم مثل الاجهزة المنزلية

إستوديو Gameloft أصدر لعبة Asphalt 9: Legends ومن الواضح أننا الان سنري رسومات الاجهزة المنزلية تنتقل للهواتف الذكية !

لعبة Asphalt 9 حملها أكثر من 4 مليون شخص منذ الإصدار من فترة قريبة وهذا بسبب طريقة اللعب الاكثر من رائعة التى تعود عليها كل اللاعبين في الاعوام الماضية مع وجود رسومات أكثر من خلابة في هذا الجزء الجديد ، لا أعلم لماذا ولكني عندما أنظر للعبة Asphalt 9 أظن أن إستوديو مثل DICE هو الذي قدمها بمحركه Frostbite ولكن لا اللعبة من تطوير ونشر Gameloft بمحركهم الخاص الذي يثبت نجاحه عام بعد عام.

لعبة Asphalt 9 تبدو أكثر من رائعة على الهواتف العالية مثل Samsung Galaxy S9 أو IPhone X ويمكنك أيضاً أن تستمع بها على الحاسب الشخصي إذا كنت تمتلك حاسوب قوي يعمل بنظام Windows 10 ، اللعبة قدمت سباقات بطريقة ممتازة وفي النهاية لن تخسر شئ فى تجربتها لأنها مجانية ومتاحة للتحميل على الاندرويد و IOS و Windows 10.

يمكنك الإستمتاع باللعبة على الهواتف القوية مثل Galaxy S9 و IPhone X على أعلى رسومات بمعدل إطارات حوالى 30 إطار فى الثانية ولكن إذا كنت تلعب على حاسوب قوي فاللعبة من الممكن أن تصل معك إلى 60 إطار فى الثانية.

لمشاهدة العرض من قناة Digital Foundry :


Asphalt 9 تدفع الهواتف الذكية لأقصي قدراتها وتقدم رسوم مثل الاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.