asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو CD Projekt يحطم قلوب كل من كان ينتظر عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077

للأسف هنالك خبر سئ لكل من كان ينتظر ان يري عرض لطريقة اللعب من Cyberpunk 2077 في GamesCom 2018 حيث أكد إستوديو CD Projekt Red أنه لن يكون هنالك عروض.

تم الإعلان عن لعبة Cyberpunk 2077 بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر Microsoft فى E3 2018 وخلف الكواليس تم إستعراض عرض مطول لطريقة اللعب وشاهده الإعلاميين والمدعوين فقط ، من الواضح أن هذا سيحدث مرة أخري في Gamescom 2018 حيث أكد الإستوديو في رد علي تعليق على Twitter أنه لن يكون هنالك جناح للعامة لإستوديو CD Projekt مما يعني أنه سيتواحد جناح للعبة ولكنه سيكون للمدعوين فقط وهذا أمر سئ جداً !

الملايين الأن ينتظررا رؤية اي شئ حول اللعبة وهذا قرار ساذج جداً من الإستوديو بعدم السماع للاعبين وجعل الجناح للعامة ، الكل على مواقع التواصل الاجتماعية منذ بضعة أيام كان يتحدث عن Cyberpunk 2077 وعن عرض طريقة اللعب ولكن للأسف اليوم جاء إستوديو CD Projekt Red وحطم امال كل المنتظرين.

لعبة Cyberpunk 2077 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وهنالك إحتمالية كبيرة أن تكون اللعبة Cross-Gen بمعني أنها ستصدر على الجيل الحالى والقادم من الاجهزة المنزلية مما يوضح لنا انه من الممكن الا نري اللعبة قبل عام 2020.

شاركونا ارائكم ، هل انتم متحمسون للعبة Cyberpunk 2077 من الاستوديو المخضرم CD Projekt Red ؟

إستوديو CD Projekt يحطم قلوب كل من كان ينتظر عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.