asus

آخر الأخبار

أخبار

Bandai Namco تعلن عن لعبة جديدة بعنوان Bless Unleashed


بعدما أطلقت الشركة اليابانية بانداي نامكو ما في جعبتها من الإعلانات بمؤتمر Gamescom 2018 ، يبدو بأن الشركة تنوي الأن دخول سوق ألعاب MMORPG مع عنوانها القادم Bless Unleashed.

 ومن غير المفاجئ تماماً بأن تعلن الشركة عن عنوان جديد كل فترة قصيرة ، فهو يعد أمر منطقي نظرًا لأن الشركة قد ذكرت مؤخرًا بأنها تريد الحصول على 50٪ من عوائدها المالية من عناوين الألعاب الجديدة.

Bless Unleashed هي لعبة عالم مفتوح أربيجي حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في معارك أو التعاون معاً لاستكشاف عالم اللعبة ومواجهة العديد من الوحوش الأسطورية الكبيرة المرعبة. يتم تطوير اللعبة في الوقت الحالي باستخدام المحرك الشهير Unreal Engine 4

ستكون اللعبة مجانية بالكامل وسيركز الناشر على مجتمع اللعبة
بمعني أن عوائد اللعبة ستأتي من الإكسسوارات والأشياء الخاصة بشخصيات اللعبة وحديثاً عن الشخصيات فستضم معها اللعبة خمسة فئات مختلفة للاختيار من بينها منها "Mage" و "Berserker" و "Archer" كما نراهم في صور اللعبة أدناه.

بالرغم من أنه لا يوجد حاليًا موعد إطلاق زمني مُقرر لـ Bless Unleashed ، إلا أنها ستصل أولاً إلى منصات Xbox One. ومع ذلك ، سنري اللعبة بشكل رسمي في المعرض الترفيهي PAX West الأسبوع المقبل.




Bandai Namco تعلن عن لعبة جديدة بعنوان Bless Unleashed Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.