asus

آخر الأخبار

أخبار

ألمانيا بدأت بقبول الألعاب التي تحتوي على النازيّة

دائماً ما قامت ألمانيا بحجب و منع بيع الكثير من ألعاب الفيديو لأنّها تحتوي على رموز و إشارات تدل على النازيّة. و لكيّ تستطيع هذه الألعاب البيع في ألمانيا يجب عليهم إزالة هذه الرموز و الإشارات يا أما تغييرها لرموز أُخرى. لكن اليوم حصل حدث مُدهش  حقًاً, حيثُ بدأت المانيا بالتخلي عن قواعدها الصارمة في هذا المجال.

فعلى حسب المعلومات الصادرة من القسم المسؤول عن ألعاب الفيديو في الدولة, لا يوجد هُنالك داعي بعد الآن لتغيير هذه الرموز او إزالتها. فسوف تقوم Entertainment Software Self-Regulation Body بوضع تصنيف للعمر على هذه الألعاب. برأيي هذه أفضل طريقة ممكنة لحل هذه المشاكل بين اللاعبين و الدولة, و قد بدأت ألمانيا بالفعل بتطبيق هذا القرار الجديد, حيثُ من اليوم ستستطيع أيّ فريق تطوير وضع ما يريد من إشارات و رموز في لعبته دون الخوف من حجب اللعبة في ألمانيا, سوف يكون فقط هنالك تصنيف عمري للعبة, و سوف يكون غالباً بين الثمانية عشرةَ سنة و واحد و عشرين سنة. سلسلة Wolfenstein هي المُستفادة حقاً من هذا القرار.

خيثُ قام فريق لعبة Wolfenstein سابقاًُ بإزالة جميع هذه الرموز من اللعبة, و حتى قامت بإزالة شخصية أدولف هتلر من اللعبة من أجل أن يستطيعوا بيع اللعبة في ألمانيا. بالطبع هذه التغييرات كانت فقط في دولة ألمانيا لأنّها لا تسمح بذلك, بينما كانت اللعبة تحتوي على الرموز و على أدولف هتلر في باقي الدول. 
ألمانيا بدأت بقبول الألعاب التي تحتوي على النازيّة Reviewed by Ragido on أغسطس 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.