asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد أول عرض لأسلوب اللعب للعبة The Quiet Man

لقد تم الإعلان عن لعبة The Quiet Man لأول مرة في شهر يونيو, وقد وعدتنا شركة  سكوير انيكس حينها بأننا سنتمكن من رؤية المزيد من لعبة The Quiet Man في شهر أغسطس. حسنًا، إننا في شهر أغسطس الآن و قد قامت شركة سكوير إينكس بالحِفاظ على كلمتها. ففي خلال بث مباشر شاهدنا الكثير من مقاطع أسلوب اللعب للعبة, و يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفل هذا الخبر.

لقد تم عمل البث المباشر البارحة مع منتج اللعبة Kensei Fujinaga. يبدو أن اللعبة تحاول تقديم تجربة سينمائية, مما يفسر لماذا يستخدم لقطات الحركة الحية بدلا من cutscenes. حتى خلال المقاطع القتالية، هناك بعض العناصر السينمائية, مثل ذكريات الماضي التي تحدث أثناء القتال. يمكننا أيضاً أن نرى شخصية اللعبة و هي تسافر من مكان لآخر. و يبدو أنّ أسلوب اللعبة يعتمد على الخطيّة أكثر. و يستطيع اللاعبون التحّكم بشخصية اللعبة بشكل كامل أثناء القتال. في حين أن بعض التحركات السينمائية تبدو جميلة لكنني لم أشعر بأن أسلوب القتال كان سلس بشكل كافي.

يُمكنكم الإطلّاع على أسلوب اللعبة من الفيديو أدناه بدايةً من الدقيقة الثالثة و التسعين. لعبة The Quiet Man يتم تطويرها من قبل Human Head Studios و سوف يتم إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4.

شاهد أول عرض لأسلوب اللعب للعبة The Quiet Man Reviewed by Ragido on أغسطس 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.