asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Call of Duty جديدة قادمة للهواتف الذكية

شركة Activision أعلنت عن تعاونها مع Tencent Games لإصدار لعبة Call of Duty للهواتف الذكية وهذه هي كل التفاصيل التي نعرفها حتي الأن.

هذا العنوان الجديد سيكون به كل الشخصيات والأسلحة والخرائط والاطوار التي يحبها كل الناس من مختلف ألعاب Call of Duty على مدار السنوات الماضية ، أفضل شئ أن هذه اللعبة ستكون متوفرة للتحميل مجاناً ولكن كل مانعلمه حتي الأن هو أن اللعبة ستكون متاحة للتحميل في الصين ولا نعلم متي سيتم إصدارها فى الغرب وباقي دول العالم المختلفة ولكن اتوقع ان يتم ذلك بعد الإصدار الرسمي بفترة بسيطة.

حتي الأن لا يوجد موعد إصدار معين لنسخة الهواتف الذكية من لعبة Call of Duty ولكن شركة Activision تقول بأنها سيتم إصدارها قريباً خلال الأشهر القادمة مما يمكن أن نراها قبل نهاية 2018 أو في بداية 2019 ، الرائع هنا هو أن الشركة الأن تحاول ان تتواجد على مختلف المنصات.

من الواضح أن شركة أكتيفيجن تتعلم من إستوديو Epic Games وأتمني أن تتعلم كل الشركات الأخري من ذلك ، الأفضل الأن فى عالم الالعاب هو من يتواجد على المنصات المختلفة ولا يضع حدود لألعابه على منصات معينة أو أجهزة معينة وكما نري فإن هذا الإتجاه تريد أن تأخذه اكتيفجين.

بالنسبة لأكبر لعبة يمتلكها الإستوديو حالياً فهي Call of Duty Black Ops 4 التي بدأت البيتا الخاصة بها اليوم ومن الواضح أنها تجربة رائعة أحبها الجميع وأتطلع شخصياً للنسخة النهائية من اللعبة فى 12 أكتوبر.

لعبة Call of Duty جديدة قادمة للهواتف الذكية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.