asus

آخر الأخبار

أخبار

حدث ألعاب الصيف سوف يعود إلى لعبة Overwatch في 9 أغسطس

إنّهُ ذلك الوقت من السنة مرة أُخرى, فقد قامت شركة Blizzard Entertainment بالإعلان عن عودة حدث الألعاب الصيفية او كما نعرفها باللعبة بإسم الـSummer Games للعبتها أوفرووتش. و سوف يعود نمط Lucio Ball إلى اللعبة كما أننا من المُحتمل سوف نحصل على خريطة جديدة. هل سوف يعود النمط التنافسي (competitive) من Lucio Ball؟, لا يوجد شيء أكيد لكن أجل على ما يبدو.

فسوف يبدأ حدث الألعاب الصيفيّة لعام 2018 في اليوم التاسع من شهر أغسطس كما يبدأ دائماً, وبالتأكيد سوف يكون هنالك صناديق مُقامرة (loot boxes) حصرية لهذا الحدث, فسوف يكون هُنالك كالعادة sprays و skins و voice lines و emotes و victory poses و أكثر في الصناديق الجديدة.

كما أنّهُ سوف يكون هُنالك أيضاً تخفيضات على العناصر التي كان ضمن هذا الحدث في السنين السابقة, الـSkin الأسطوري الذي كان سعره 3.000 سوف يكون سعره 1.000 فقط, لذلك حافظوا على أموالكم في اللعبة ولا تصرفوها الآن. لُحسن الحظ هنالك طريقة لربح عدد جيد نسبياً من صناديق المُقامرة كُل أسبوع عن طريق لعب نمط الـArcade, فمن خلاله يمكنك الفوز بصناديق أكثر من النمط العادي. لذلك إن كُنت تلعب اللعبة بشكل عادي أنصحك بلعبها بشكل كثيف مع أحد الأصدقاء للحصول على نقاط خبرة أكثر و من أجل الحصول على صناديق أكثر, فالعناصر التي تحملها الصناديق لن تتمكن من شرائها بعد إنتهاء الحدث.
حدث ألعاب الصيف سوف يعود إلى لعبة Overwatch في 9 أغسطس Reviewed by Ragido on أغسطس 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.