asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Division 2 قادمة رسمياً بدبلجة وترجمة عربية

فجرت اليوم يوبي سوفت مفاجأة رائعة لكل محبي Tom Clancy's The Division 2 في الوطن العربي وتم الإعلان رسمياً ان اللعبة ستأتينا بترجمة ودبلجة كاملة باللغة العربية.

في الفترة الاخيرة لم نري ألعاب مدبلجة للغة العربية كثيرة ما عدا لعبتين ، الأولى وهي Detroit: Become Human والتي صدرت في مايو وكانت مدبلجة للغة العربية باللهجة المصرية وكانت حصرية على منصة PlayStation 4 ، هنالك لعبة أخري أيضاً حصرية على المنصة وستصدر في 7 سبتمبر وهي Spider Man وهذه اللعبة ستكون مدبلجة أيضاً للغة العربية باللهجة المصرية أما الان فالوضع مختلف مع The Division 2.

سيتم إستخدام اللهجة السورية فى دبلجة The Division 2 وهي جيدة جداً بصراحة وسأترك لكم عرض فى الأسفل يستعرض اللهجة ، اما بالنسبة لترجمة القوائم والنصوص فستكون باللغة العربية الفصحي ، الإهتمام يزداد يوماً بعد يوم باللاعب العربي وهذا أمر رائع لأنه بالتأكيد هنالك العديد من اللاعبين العرب الذين يحبون الترجمة فى تجربتهم للألعاب.

Tom Clancy's The Division 2 تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 15 مارس 2019 ، يمكنكم الإطلاع على كل محتويات نسخ اللعبة المختلفة من هنا.

لمشاهدة العرض باللهجة السورية :

لعبة The Division 2 قادمة رسمياً بدبلجة وترجمة عربية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.