asus

آخر الأخبار

أخبار

تعيين أشخاص لتدريب الناس على لعبة Fortnite

من الواضح أن لعبة Fortnite Battle Royale أثرت على تفكير كل الناس في كل دول العالم والأن يتم تعيين مدربين لتدريب الناس على الإحتراف فى اللعبة.

على حسب كلام Saudi Gamer فإن صحيفة Wall Street Journal وضحت أن الأباء الأن يقومون بتعيين مدربين لأبنائهم فى لعبة Fortnite Battle Royale لتعليمهم كل تفاصيل اللعبة وليصبحوا محترفين فيها وتم التأكيد على أنه تم تعيين أكثر من 1400 مدرب منذ مارس الماضي لتعليم الأبناء اللعبة.

أكدت أيضاً صحيفة Wall Street Journal أن المدربين يأخذون أموال تتراوح مابين 15 و 20 دولار فى الساعة والبعض يأخذ 50 دولار في جلسة تصل إلى 4 ساعات من التدريب ، أعتقد أن كل هذا التركيز من الأباء على اللعبة هو بسبب أن إستوديو Epic Games أعلن أنه وضع 100 مليون دولار في مختلف مسابقات لعبة Fortnite Battle Royale فى هذا العام والعام القادم ومن الواضح أن الرقم أغري العديد من الأباء والأهالى.

لعبة Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و IOS و Mac وعلى حسب الإشاعات فإن اللعبة سيتم إصدارها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فى شهر سبتمبر القادم ، اللعبة كل يوم تؤكد على أنها رقم 1 في الساحة حالياً والنجاحات مستمرة ومن الواضح أنها لن تتوقف في أي وقت قريب !

تعيين أشخاص لتدريب الناس على لعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.