asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة God of War تحقق 131 مليون دولار في أول شهر من الإصدار

إستوديو Santa Monica أعلن اليوم عن عائدات لعبة God of War في أول شهر من الإصدار من المبيعات الرقمية فقط ويبدو أن اللعبة حققت نجاح أكثر من رائع.

هذا ما قاله كاتب الموضوع الأساسي على SuperData :

إن التركيز الرائع على رواية القصة الغنية في الألعاب هو السبب الرئيسي وراء كمية الأموال الطائلة التى تكسبها العناوين الضخمة ، خلال الإطلاق الأفضل لهذه العناوين تمكنت The Witcher 3: Wild Hunt من تحقيق مبلغ 69 مليون دولار وتمكنت Uncharted 4 A Thief's End من تحقيق 56 مليون دولار. تمكنت God of War من تحقيق 131 مليون دولار من المبيعات الرقمية فقط وهذه الأرقام توضح أن هنالك طلب كبير لقصص رائعة بين اللاعبين.

دعونا نتذكر أن لعبة مثل The Witcher 3 Wild Hunt صدرت على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox one ولم تتمكن من تحقيق هذا الرقم الخرافي الذي حققته God of War التي صدرت حصرياً على PlayStation 4 فقط ، وبالفعل كما قالت المقالة الأساسية فإن الألعاب الققصية مُفضلة بين اللاعبين عن الألعاب الأونلاين لأنها تكون غنية بسرد أكثر من رائع لقصة مؤثرة تربط اللاعبين بالشخصيات بشكل كبير طول فترة القصة.

لعبة God of War متوفرة الأن للشراء حصرياً على منصة PlayStation 4 بسعر 60 دولار أمريكي ، اللعبة ممتازة وأتوقع أن تنافس بشكل أساسي على لعبة العام 2018 ، الجدير بالذكر أن الإستوديو الأن يقوم بصنع رواية للعبة ويمكنكم الإطلاع على تفاصيلها كلها من هنا.

لعبة God of War تحقق 131 مليون دولار في أول شهر من الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.