asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن رواية God of War

إستوديو Santa Monica أعلن رسمياً عن رواية للعبة God of War الأخيرة وتم الإعلان عن كل تفاصيلها وموعد الإصدار الخاص بها في كل دول العالم.

هذه الرواية ستكون من كتابة J.M. Barlog وهو والد Cory Barlog ( مخرج الجزء الرابع الذي صدر منذ بضعة أشهر ) ، J.M ساعد فى الجزء الرابع قليلاً على حسب معلوماتي وسيكون من الرائع أن نراه يكتب لنا شئ متعلق بالقصة الخاصة بـ Kratos وإبنه Atreus ، قصة الرواية ستركز على حياة Kratos من بعد الأجزاء الثلاثة الأولى للعبة أي عندما ذهب للحضارة الإسكندنافية ، من الممكن أيضاً أن نري والدة Atreus التي كانت متوفية فى الجزء الرابع.

هذه الرواية ستكون مكونة من 352 صفحة وسيتم إصدارها رسمياً فى كل دول العالم فى 28 أغسطس 2018 ، سعر الرواية سيكون 15 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسعرها في باقي دول العالم سيكون 8 يورو فقط ولا أعلم لماذا سعرها أعلى فى الولايات المتحدة وكندا !

أعتقد أن الرواية ستعطينا نظرة مختلفة على عالم لعبة God of War وسنعرف منها بعض تفاصيل القصة التى كانت غير معروفة فى الجزء الرابع ، بالنسبة للجزء الرابع نفسه فهو صدر حصرياً على منصة PlayStation 4 في أبريل 2018 وحقق مبيعات ممتازة وأنصح أي شخص يمتلك المنصة بتجربة اللعبة لأنها عبارة عن شئ أكثر من خرافي وحتي الأن هي لعبة السنة بالنسبة لي شخصياً.
الإعلان عن رواية God of War Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.