asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Gigabyte تعلن عن سلسلة لوحاتها الجديدة B450 Aorus

أعلنت Gigabyte رسمياً عن سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة B450 Aorus وهذه السلسلة الجديدة تدعم معالجات Ryzen من شركة AMD.

تتوافق هذه اللوحات مع تقنيات مختلفة مثل AMD StoreMI التى تقوم بزيادة السرعة الخاصة بالأقراص الصلبة HDD لتصبح السرعة الخاصة بها مقاربة للأقراص الصلبة SSD ، يتم إستخدام نظام جديد في تعريف هذه اللوحات الجديدة وهذا النظام مألوف لكل اللاعبين ، اللوحتان B450 Aorus Pro و B450 Aorus Elite هما أعلى لوحتان فى المرتبة في هذه السلسلة الجديدة.

وقالت شركة Gigabyte الأتي :


و من أجل توفير نظام حاسب فائق التطور للمحترفين، تتميز هذه اللوحات الرئيسية الجديدة بواجهتى M.2 كل منها مزودة بدرع حماية من ارتفاع الحرارة. هذا يؤدى إلى الحفاظ على أعلى كفاءة أداء ممكنة لوحدة التخزين و فى نفس الوقت منع اختناق البيانات الذى قد يحدث عند ارتفاع درجة حرارة واجهات التوصيل.

وأضافت أيضاً :
هذا و تتميز اللوحة الرئيسية B450 AORUS PRO WIFI و B450 I AORUS PRO WIFI بشريحة Dual Band 802.11ac WIFI فائقة السرعة من إنتل و هى أحدث التقنيات التى تهم محترفى الألعاب و عاشقى الميديا. و برغم حجمها الصغير، تأتى الموديلات ذات الحجم Mini-ITX لتخطو مزيداً من الخطوات إلى الأمام من خلال تقنية Dual Band 802.11ac Wave 2 من إنتل.
هنالك أيضاً العديد من التقنيات الأخري التى يتم تقديمها فى هذه السلسلة الجديدة مثل تقنية Smart Fan 5 والتى تعتبر أحدث نُظم وتقنيات التبريد ، تتوفر أيضاً تقنية RGB Fusion التي تعمل على ضبط الألوان وإضاءة LED للوحة الرئيسية وسيتم تقديم مؤثرات رائعة مع وجود أكثر من 16.8 مليون لون.

هذه هي كل اللوحات التي سيتم إصدارها :

- B450 AORUS Pro WIFI
- B450 AORUS Pro
- B450 AORUS Elite
- B450 AORUS M
- B450 I AORUS PRO WIFI
شركة Gigabyte تعلن عن سلسلة لوحاتها الجديدة B450 Aorus Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.