asus

آخر الأخبار

أخبار

Modern Warfare 2 تنضم رسمياً لخدمة Backwards Compatible

اليوم تم الإعلان عن مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد وهي إضافة لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 لخدمة Xbox Backwards Compatible فدعونا نتعرف على التفاصيل.

لم نكن نتوقع أن يتم إصدار Modern Warfare 2 على خدمة Backwards Compatible إطلاقاً حيث أن كل الإشاعات والتسريبات كانت تؤكد أننا سنري نسخة محسنة من اللعبة فى المستقبل القريب ، إذا كنت تمتلك اسطوانة للعبة على Xbox 360 فيمكنك وضعها في جهاز Xbox One الخاص بك وتجربة اللعبة او اذا كنت تمتلك حساب عليه اللعبة فيمكنك تحميلها منه والبدء فى تجربة واحدة من افضل الالعاب فى السلسلة أو يمكنك شرائها بسعر 15 دولار.

هذا الأمر الان قلل من إحتمالية أن نري نسخة محسنة من Modern Warfare 2 كما حدث مع الجزء الاول لأنها متوفرة لعدد كبير من الناس وبالتأكيد هؤلاء الأشخاص لن يقوموا بدفع 30 او 40 دولار للحصول على تحسين رسومي !

حتي الأن نتمني أن يكون ذلك خاطئاً وأن نري نسخة محسنة من الجزء الثاني مع الجزء الرابع الذي سيتم إصداره فى عام 2019 وأتوقع شخصياً أن يبيع هذا الجزء كثيراً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 ، الكل ينتظر إعلان رسمي أو حتي تلميح وذلك لن يحدث قريباً بسبب إصدار نسخة منها الان على Xbox One في خدمة Backwards Compatible.
Modern Warfare 2 تنضم رسمياً لخدمة Backwards Compatible Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.