asus

آخر الأخبار

أخبار

Mount & Blade II: Bannerlord تعاود الظهور مرة أخري في عرض تشويقي جديد

Mount-Blade-II-Bannerlord.jpg (700×500)
أخيراً شاركتنا أستوديوهات Taleworlds Entertainment بعرض دعائي جديد للعبتها المنتظرة Mount & Blade II: Bannerlord .

 يركز المقطع الدعائي علي طور اللعب الفردي التي ستقدمه اللعبة والأنشطة التي يمكنك فعلها مثل زيارة الحانات ، والقتال في البطولات ، وشراء وبيع المعدات ، والسفر والتجول في المدن ، وبالطبع ، المعارك ذات الأعداد الكبيرة التي تشتهر بها تلك السلسلة.

يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أدناه. هناك شيء واحد مفقود ، وبالطبع هو تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، اعتاد اللاعبون على ذلك ، لذا فأنا متأكد من أنه لن يتفاجأ أحد بذلك!

بالنسبة لشخص مثلي عاشق جداً للعبة Mount & Blade: Warband الأولي ، فإن الجزء الجديد يبدو رائع جداً مع ميكانيكا اللعب الجديدة والرسومات المحسنة وأداء تقني أفضل بفضل قدرات الأجهزة الحالية ، تجعل من هذا الجزء يستحق الأنتظار مهما طالت مدة تطويره .

نأمل أن نسمع المزيد قريبًا عن اللعبة خاصة وأنها ستحصل علي ديمو قصير بحدث جيمز كوم المقام فعالياته حالياً في ألمانيا ، في الوقت الحالي ، لعبة Mount & Blade II: Bannerlord قيد التطوير لأجهزة PS4 و Xbox One ، بجانب المنصة الرئيسية PC.
Mount & Blade II: Bannerlord تعاود الظهور مرة أخري في عرض تشويقي جديد Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.