asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن أولى تفاصيل الموسم القادم في Rainbow Six Siege

شركة يوبي سوفت أعلنت اليوم رسمياً عن أولي تفاصيل الموسم القادم فى لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege والتى تأتينا بعنوان Grim Sky.

في هذا الموسم سيتم العودة للنظام القديم وهو إصدار مهاجم ومدافع ، المدافعة الأولى ستكون من بريطانيا والمهاجم الثاني سيكون من الولايات المتحدة الامريكية ، علي حسب الصورة الاولى التي رأيناها لهذا الموسم فإنه هنالك شخصية سيكون معها Shield وأخيراً سنري شخصية جديدة بدرع بعد Montagne و Blitz ولا أستطيع الإنتظار لأري ما ستقدمه لنا هذه الشخصية الجديدة وما هي قدرتها التي أتوقع ان تكون شئ مختلف وجديد كلياً.

أيضاً هذا الموسم سيكون أولى المواسم الذى سيتم فيه إعادة صنع خريطةً ما وهي خريطة Hereford Base التى ستكون مختلفة تماماً وسيتم تقديمها بطريقة جديدة تليق بالشخصيات والعملاء الجديد الذين تمت إضافتهم للعبة فى الفترة الأخيرة ، سيتم إعادة صنع الخريطة بالكامل ولن يكون مجرد تغيير شئ بسيط فيها.

عملية Grim Sky سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال حدث Six Major في باريس الذي سيقام ما بين 17 و 19 أغسطس 2018 ولا نعلم موعد إصدار العملية حتي الأن ، اللعبة متوفرة للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
الإعلان عن أولى تفاصيل الموسم القادم في Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.