asus

آخر الأخبار

أخبار

المزيد من التفاصيل حول عالم Red Dead Redemption 2 المفتوح

تحدث بعض أفراد التطوير من إستوديو Rockstar Games مع موقع Gamestar حول بعض التفاصيل الخاصة بالعالم المفتوح الخاص باللعبة.

من الواضح أن هذه اللعبة ستكون أكثر ألعاب العالم المفتوحة روعة حتي يومنا هذا ، الأعداء بشكل عام او الاشخاص في البيئة تصرفاتهم ستكون غير محددة وسيكون هنالك تصرفات لن تتوقعها كلاعب إطلاقاً مما سيزيد من عنصر المفاجأة وسيكون هنالك إختبار لقوتك وذكائك كلاعب لتفادي هذه المواقف الصعبة.

سيكون هنالك العديد والعديد من المهمات الجانبية التى يمكنك فعلها وسيكون لك الحرية المطلقة كلاعب فى فعل اي شئ ولكن هذه الحرية ستكون محكومة ببعض الأشياء المهمة في قصة بطلنا الرئيسي Arthur حيث بعض الأشياء التى تريده أن يفعلها لن يقوم بفعلها لأنها ليست قصته أو ليست شخصيته.

الأماكن فى اللعبة لن تكون مختلفة فى الشكل فقط ولكنها ستكون مختلفة أيضاً في طريقة اللعب حيث أن الاماكن المختلفة ستتطلب منك تفكير مختلف فى طريقة اللعب وسيكون هنالك العديد من الأشياء التى ستحدث غير متوقعة وستجد نفسك في بعض المواقف الغريبة فى اللعبة ، إذا قمت بإرتكاب جريمة معينة فى اللعبة ستتمكن من التحدث مع المسئولين عن حياتك في هذا الوقت وستتمكن من الخروج من الموقف بالحديث ( من الواضح ان اللعبة سيكون بها خيارات للحديث ).

( الجدير بالذكر أنه تم الإعلان رسمياً اننا سنري أولى العروض من طريقة اللعب اليوم 9 أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر ).

Red Dead Redemption 2 تنطلق رسمياً على PlayStation 4 و Xbox One في 26 أكتوبر 2018.

المزيد من التفاصيل حول عالم Red Dead Redemption 2 المفتوح Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.