asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل تفاصيل تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Assassin's Creed Odyssey

أعلنت يوبي سوفت رسمياً عن كل التفاصيل الخاصة بتذكرة الموسم للعبة Assassin's Creed Odyssey فدعونا نتعرف على سعرها وعلى ما تتضمنه.

أولاً سيتم تقديم إضافتين للقصة بعد الإصدار الرسمي الخاص باللعبة وهم :

1- Legacy of the First Blade وتقدم اللاعب لأول شخص يستخدم الـ Hidden Blade فى التاريخ ، هذه الإضافة ستوضح لنا التاريخ الذي تسبب في تأسيس عقيدة الأساسنز وسيكون لها 3 حلقات وسيتم إصدار الحلقات على مدار 18 أسبوع بمعني حلقة كل 6 أسابيع.

2- The Fate of Atlantis  وهذه الإضافة ستضع اللاعبين أمام مواجهة مخلوقات غريبة من حضارات مختلفة لكشف لغز The Fabled Sunken City of Atlantis ، ستُقسم هذه الإضافة على هيئة 3 حلقات مختلفة مثل الإضافة الأولى وسيتم إصدار حلقة جديدة كل 6 أسابيع تقريباً ولكن حلقات هذه الإضافة ستصدر بعد حلقات الإضافة الاولى ، هذه الإضافة ستقرب اللاعبين للحضارة اليونانية القديمة والحضارة الأولى.

هذا ليس كل ما تقدمه لك تذكرة الموسم فستحصل أيضاً على Assassin's Creed III Remastered والتى ستعمل بدقة 4K على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 Pro و Xbox One X وتم تحسين الرسومات وكل شئ فى هذه النسخة عن النسخة الأولى التي صدرت فى 2012 ، تذكرة الموسم يمكنك أن تحصل عليها عن طريق شرائك إحدي النسخ الخاصة بلعبة Assassin's Creed Odyssey أو يمكنك شرائها بمفردها بسعر 40 دولار.

Assassin's Creed Odyssey تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 5 أكتوبر.

لمشاهدة العرض الخاص بالـ Season Pass :



الإعلان عن كل تفاصيل تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Assassin's Creed Odyssey Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.