asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن أن يعمل إستوديو Insomniac على Sunset Overdrive 2 في المستقبل

تحدث الرئيس التنفيذي لإستوديو Insomniac Games مع IGN حول إمكانية العمل على جزء جديد من لعبة Sunset Overdrive ومن الممكن أن نري ذلك فعلياً.

هذا ما قاله Ted Price :

أعتقد أن أحد الأشياء الرائعة عند صنع لعبة هي إمكانية صناعة تكملة لها ، عندما تقوم بصناعة لعبة فأنت الأن تعلم ما هي النغمة التي ستتخذها وانت تعلم الشخصية وتعلم طريقة اللعب نفسها وتعلم ما أحبه الناس وما كرهوه في الجزء الأول.

أضاف أيضاً :

لذلك صناعة جزء ثاني من أي لعبة إذا كانت Sunset Overdrive أو غيرها سيكون عبارة عن فرصة لتقديم شئ أفضل من المرة الأولي لكل الجماهير وهذا الشئ سنحب أن نفعله في Insomniac في يوماً ما. بالنسبة لنا فإنه عبارة عن تحدي توقيت وأشعر أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يحبون Sunset وطلبوها منا.

Sunset Overdrive تم إصدارها حصرياً على منصة Xbox One في عام 2014 وهذه اللعبة بالفعل كانت أكثر من رائعة وقدمت شئ مميز جداً ومع نجاح لعبة Spider Man الأخيرة للإستوديو فبالتأكيد سيتمكن من صناعة شئ أفضل من رائع إذا قرر صناعة جزء ثاني من Sunset.
من الممكن أن يعمل إستوديو Insomniac على Sunset Overdrive 2 في المستقبل Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.