asus

آخر الأخبار

أخبار

محتوي ضعيف جداً في لعبة Battlefield V عند الإصدار الرسمي

إستوديو DICE أعلن رسمياً عن كل الأشياء التى ستصدر رسمياً مع لعبة Battlefield V وهذه السنة ستكون هي أكثر السنوات ضعفاً للسلسلة فدعونا نتعرف لماذا.

اللعبة سيتم إصدارها بـ 4 قصص فقط للطور الفردي ( Single Player ) على عكس Battlefield 1 التى صدرت بمقدمة و 5 قصص أخرين ، بالإضافة إلى ذلك فسيتم تقديم 8 خرائط و 8 أطوار لعب فقط وهذا العدد قليل جداً مقارنةً بالألعاب الأخري مثل Call of Duty Black Ops 4 التى كان بها 6 خرائط و 6 أطوار فى نسخة بيتا فدعونا نتوقع كم خريطة وطور لعب سيتم إصدارهم فى اللعبة النهائية.

بالإضافة إلى ذلك فتم الإعلان رسمياًَ أن طور الباتل رويال Firestorm لن يتم إصداره مع الإصدار الرسمي فى 20 نوفمبر وسيتم تأجيل هذا الطور لوقتاً لاحق لا نعلمه حتي الأن ، هذه ضربة أخري للعبة حيث أن هنالك Blackout في Black Ops 4 والذي سيصدر مع الإصدار الرسمي وسيجذب العديد من الأشخاص له.

كل هذه التفاصيل تؤكد لنا أن لعبة Battlefield V ستصدر وهي تفتقر لمحتوي جيد وسيكون محتواها قليل جداً عن الألعاب السابقة والكل يتحدث عن ذلك ومعظم محبي اللعبة على تويتر غاضبين على إستوديو DICE لأنه من الممكن أن يكون جزء هذا العام هو الجزء الذي يهدم السلسلة.

Battlefield V تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 20 نوفمبر 2018.

محتوي ضعيف جداً في لعبة Battlefield V عند الإصدار الرسمي Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.