asus

آخر الأخبار

أخبار

سوني توضح لماذا تأخرت فى فتح اللعب المشترك مع المنصات الأخري

Shawn Layden رئيس PlayStation Worldwide Studios وضح رسمياً لماذا تأخرت سوني في فتح اللعب المشترك مع Xbox One و Nintendo Switch.

هذا ما قاله Shawn Layden في الحلقة الـ 308 من PlayStation Blogcast :

نحن نعلم أن اللعب المشترك هو شئ مرغوب من كل اللاعبين وأردنا أن نقدم ذلك بأفضل طريقة ممكنة فإن فتح اللعب المشترك ليس عبارة عن تشغيل مفتاح ، إنما هو عبارة عن شئ متعدد الأبعاد جداً وكان يجب علينا أن ننظر إليه من وجهة نظر فنية وأن ننظر إليه مع شركائنا نظرة تجارية.

أضاف أيضاً :

كان علينا أن نتأكد من أننا سنتمكن من القيام بذلك إذا كان لدينا خدمة عملاء مناسبة وان يكون الرد على الأسئلة مناسب ، كل ذلك كان يجب أن يحدث بترتيب معين ليتم إعداد الأمر بطريقة صحيحة ، ولذلك إستغرق الأمر وقتاً أطول مما كنت أريد ولكن كما ذكرت فالأمر أخذ وقت اطول وكان لا يمكننا أن نعلن عليه يوم الثلاثاء الماضي بدون التأكيد من أنه سيكون شئ جيد.

الجدير بالذكر أن أول لعبة يتم فتح اللعب المشترك بها هي Fortnite Battle Royale والأن كل من يلعب على أي جهاز يمكنه اللعب مع صديقه الذي يمتلك اي منصة أخري ، اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.
سوني توضح لماذا تأخرت فى فتح اللعب المشترك مع المنصات الأخري Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.