asus

آخر الأخبار

أخبار

التأكيد رسمياً على أن Rocket League ستدعم اللعب المشترك بين كل المنصات

أعلن إستوديو Psyonix اليوم رسمياً ان لعبة Rocket League ستدعم اللعب المشترك بين كل المنصات فدعونا نتعرف علي كل التفاصيل الجديدة.

هذا كل ما وضحه إستوديو Psyonix في البيان الأخير :

لكل محبي Rocket League واللاعبين وأصدقائنا ومجتمع اللاعبين بشكل عام ، دعونا نتحدث عن اللعب المشترك. اللعب المشترك بين كل المنصات هو أمر قريب لقلبي حيث أننا منذ إنشائنا للعبة Rocket League وأنا أشجع فريق العمل وأخبرهم أننا سنوحد اللاعبين من كل مكان بغض النظر عن المنصة ، والألعاب من الممكن أن تذهب وتأتي ولكن في كثير من الأحيان لن تكون لديك القدرة على أن تكون جزءاً لخطوة حقيقية متقدمة فى عالم الألعاب.

أضاف أيضاً :

بالطبع اللعب المشترك لن يكون سهلاً ليقوم به الإستوديو بمفرده ، لكنه يتطلب تعاوناً وتنسيقاً بين الكثير من الشركات وخاصةً أصحاب المنصات نفسهم. إنه لمن دواعي سروري أن أعلن الأن أن كل الأجهزة المنزلية تحرز تقدماً للأمام نحو تجربة لعب مشترك حقيقية بين كل المنصات !
من الرائع أن نري كل المنصات تندمج مع بعضها فى اللعب المشترك ، أولاً تم تفعيل اللعب المشترك رسمياً فى Fortnite Battle Royale والأن الشركات الأخري تعمل على تفعيل اللعب المشترك في Minecraft و Rocket Leauge ، ونتمني أن تقوم الشركات الضخمة فى تفعيل هذه الخاصية فى Call of Duty و Battlefield و FIFA أيضاً.

التأكيد رسمياً على أن Rocket League ستدعم اللعب المشترك بين كل المنصات Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.