asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

البلالين قادمة قريباً فى لعبة Fortnite Battle Royale

قائمة الأخبار فى لعبة Fortnite Battle Royale تم تجديدها اليوم بوضع صورة جديدة تؤكد أننا سنري البلالين قريباً فى اللعبة ، دعونا نتعرف على كل التفاصيل.

فكرة البلالين تم تسريبها أول مرة عندما صدر الموسم السادس منذ بضعة أسابيع ولكننا لم نسمع عنها اي شئ حتي اليوم ، البلالين من المتوقع أن تكون مثل الفخاخ أي لن تأخذ مكان من أماكن الأسلحة الخاصة بك وستساعدك عند الوقوع من منطقة عالية لكي لا تموت من ضرر السقوط من تلك المسافة المرتفعة.

شخصياً اعتقد أن تلك الفكرة هي فكرة رائعة لأن هنالك العديد من الأشخاص الذين مازالوا فى بداية مشوارهم فى اللعبة ولن يتمكنوا من البناء مثل الأشخاص الذين يلعبون اللعبة من شهور ، فكرة البلالين أيضاً من الممكن أن تساعد شخص محترف جداً وفقد توازنه مرة فى اللعبة أو حصلت اي مشكلة لذلك بشكل عام هي فكرة مميزة جداً من الإستوديو سيُفيد بها العديد من اللاعبين المختلفين إذا كانوا محترفين او ضعفاء.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية والهواتف الذكية ، أما بالنسبة لطور الزومبي Save The World فإنه متوفر للشراء بخصم 50% الأن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

البلالين قادمة قريباً فى لعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.