asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : سوني ستُعلن عن تفاصيل PlayStation 5 في DevCon 2018

إشاعات جديدة إنتشرت اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد أن سوني ستُعلن رسمياً عن أولى تفاصيل جهاز PlayStation 5 في مؤتمر PlayStation DevCon 2018.

مؤتمر PlayStation DevCon هو مؤتمر سنوي تقوم فيه سوني بدعوة الشركات العالمية المطورة للألعاب لإخبارهم ببعض الأشياء الجديدة التى تجري في الشركة وفي معظم الوقت يتم الحديث عن Hardware جديد ولذلك الإشاعات هذا العام تؤكد أن مطوري الألعاب سيلقون أول نظرة على مواصفات الجيل الجديد من أجهزة PlayStation وستكون مفاجأة رائعة إذا حدث ذلك بالفعل هذا العام.

إذا حدث ذلك وتعرف المطورين علي مواصفات جهاز PlayStation 5 فإنه من المتوقع أن تعقد شركة سوني مؤتمر في اوائل عام 2019 لتُعلن فيه رسمياً عن جهاز PlayStation 5 ومن المتوقع أيضاً ان يتم الإعلان عن موعد الإصدار الذي سيكون في شهر نوفمبر من عام 2019 !

شخصياً أعتقد أن الموعد مبكر قليلاً والتوقعات الأولية كانت تُشير إلى عام 2020 ولكن من الواضح أن سوني تريد أن تنتهز الفرصة وتُعلن عن جهازها قبل أن تقوم بذلك ميكروسوفت لكي تجذب الأنظار لها أولاً وإذا حدث ذلك فإننا سنري شئ مختلف كلياً ولكن لا تتوقعوا ثورة في الرسومات مثلما حدث مابين PlayStation 3 و PlayStation 4.

شاركونا أرائكم فى التعليقات وأخبرونا ، هل أنتم متحمسون لرؤية جهاز PlayStation 5 والتعرف على مواصفاته التقنية ؟

إشاعة : سوني ستُعلن عن تفاصيل PlayStation 5 في DevCon 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.