asus

آخر الأخبار

أخبار

عدد هائل من الأشخاص لم يذهبوا للعمل من أجل تجربة Red Dead Redemption 2 يوم الإصدار !

تقارير أخيرة صدرت تؤكد أن عدد هائل من الأشخاص تركوا عملهم يوم الجمعة 26 أكتوبر لكي يجربوا لعبة Red Dead Redemption 2 عند إصدارها العالمي.

تلك التقارير صدرت رسمياً البارحة 27 أكتوبر وتؤكد أنه كان هنالك أكثر من 800 ألف تغريدة على تويتر حول لعبة Red Dead Redemption 2 في يوم إصدارها ، بالتأكيد هذا الرقم لن يعبر عن كل من جربوا اللعبة ولكن ايضاً التقارير التى جاءت من Fizzilogy توضح أن عدد هائل من الأشخاص أخذوا إجازة من عملهم يوم الجمعة 26 أكتوبر لكي يكونوا متفرغين لتجربة لعبة Red Dead Redemption 2.

هذا الرقم يعتبر أعلى بنسبة 1.5 مرة من عدد الأشخاص الذين أخذوا إجازة من عملهم يوم إصدار Call of Duty: Black Ops 4 والأمر الرائع أيضاً ان الرقم الخاص بلعبة Red Dead تفوق على الحصريتان God of War و Spider Man بنسبة 300% تقريباً.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الأن للشراء على PlayStation 4 و Xbox One وشخصياً انصح اي شخص يمتلك اي منصة منهم بتجربة اللعبة لأنها تجربة لا يمكنك تفويتها.

عدد هائل من الأشخاص لم يذهبوا للعمل من أجل تجربة Red Dead Redemption 2 يوم الإصدار ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.