asus

آخر الأخبار

أخبار

رئيس Xbox فخور بأداء لعبة Red Dead Redemption 2 على منصة Xbox One X

Phil Spencer رئيس إكس بوكس فخور بالأداء الممتاز الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 على أقوي جهاز منزلي صدر حتي يومنا هذا Xbox One X.

كما نعلم فإن جهاز Xbox One X هو الجهاز الوجيد القادر على تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 على دقة Native 4K 2160p ويجب علينا أن نرفع القبعة لإستوديو Rockstar Games لإنه تمكن من جعل اللعبة تعمل بهذه الطريقة على المنصة وفي نفس الوقت جعل اللعبة تتمتع برسومات أكثر من خلابة وتعمل بأداء ثابت على 30 إطار فى الثانية ولا تواجه إلا بعض المشاكل البسيطة على المنصة.

Phil Spencer كتب بعض التغريدات على تويتر التى يوضح فيها أنه فخور بالمنصة وبأداء اللعبة على تلك المنصة ، ولكنه فى نفس الوقت قام بتوضيح نقطة هامة وهي أنه في أي حالة من الحالات يجب عليك أن تلعب اللعبة ، إذا كنت تلعب على PlayStation 4 Pro أو Xbox One X فيجب عليك أن تقوم بإقتناء اللعبة في أسرع وقت ممكن.

Red Dead Redemption 2 متوفرة الأن للشراء على PlayStation 4 و Xbox One وهنالك إحتمالية أن نري إصدار اللعبة العام القادم على منصة الحاسب الشخصي.
رئيس Xbox فخور بأداء لعبة Red Dead Redemption 2 على منصة Xbox One X Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.