asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن لعبة الرعب Maid of Sker

إستوديو Wales Interactive أعلن اليوم رسمياً عن لعبته الجديدة Maid of Sker ومن الواضح أن تلك اللعبة ستقدم لنا تجربة رعب أكثر من رائعة.

التفاصيل الأولية للعبة :

Maid of Sker هي لعبة رعب وبقاء من منظور الشخص الأول وتعتمد بشكل أساسي على التخفي والتسلل ، اللعبة تتحدث بشكل أساسي عن القصة الحقيقية التى حدثت مع امرأة تدعي Elizabeth Williams ، أنت تلعب بشخصية Thomas Evans وهو موسيقار وسيقع في معركة مرعبة لكي ينقذ المرأة التى يحبها ، سيتم تعيينه فى عام 1898 في مكان يدعي الـ Sker House وهذا المنزل بالفعل مكان حقيقي في بريطانيا مازال قائماً حتي يومنا هذا ويقال عنه أنه واحد من أكثر الأماكن المسكونة في بريطانيا بأكملها.

اللعبة مبنية على محرك Unity وكما ستشاهدوا فى العرض الذي سأتركه لكم فى الأسفل فإنها تتمتع برسومات أكثر من رائعة ، اللعبة ستكون مثل Outlast بمعني أنك لن يكون معك سلاح لتواجه به الأعداء بل سيجب عليك التخفي والتسلل ، كل إختيار ستفعله سيكون له تأثير على القصة ، سيكون هنالك العديد من النهايات المختلفة للعبة على حسب إختياراتك طوال فترة اللعب.

Maid of Sker تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch في الربع الثالث من عام 2019 ، لمشاهدة العرض الجديد :


الإعلان رسمياً عن لعبة الرعب Maid of Sker Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.