asus

آخر الأخبار

أخبار

نفيديا تعلن عن تعاونها مع HP لتقديم بطولة CSGO جديدة فى الشرق الأوسط

أعلنت اليوم شركة Nvidia عن تعاونها مع HP Omen لتقديم ثاني اكبر بطولة Counter Strike: Global Offensive لهم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تلك البطولة ستكون أونلاين بالكامل وستكون مجانية لكل الفرق التى تريد ان تشارك المتواجدة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، التسجيل فى تلك البطولة سيكون بين اليوم 16 نوفمبر وحتي 30 نوفمبر أي أمامك حوالى أسبوعان لتسجل فى تلك البطولة مع الفريق الخاص بك ، يمكنك ان تطلع على كل القواعد وتسجل في البطولة من هنا.

التصفيات ستكون أونلاين بالكامل في شهر ديسمبر والنهائيات ستكون في 21 ديسمبر والفرق الثلاثة الاولى ستتقاسم جائزة قيمتها 44 ألف درهم إماراتي ، الفريق صاحب المركز الأول سيفوز بـ 22 ألف والثاني بـ 12 ألف والثالث بـ 8000 درهم ، سيتمكن كل محبي اللعبة أن يشاهدوا التصفيات والبطولة النهائية أونلاين عبر حساب Nvidia الرسمي على اليوتيوب وبالتأكيد سنطلعكم على صفحتنا على Facebook عن المواعيد الخاصة بالبطولة عندما تبدأ رسمياً.

الرائع أن أي فريق من أي دولة عربية سيتمكن من المشاركة حتي إن لم يكن فريق مشهور وتلك البطولة ستكون رائعة لتجميع مجتمع اللاعبين في بطولة رائعة والتسجيل مجاني ولذلك إذا كنت تشعر أنك محترف مع فريقك فشارك في البطولة ولن تخسر اي شئ بل من الممكن أن تربح جائزة ضخمة.
نفيديا تعلن عن تعاونها مع HP لتقديم بطولة CSGO جديدة فى الشرق الأوسط Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.