asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أن إستوديو Telltale Games بدء فى الإغلاق الرسمي وحذف الألعاب

منذ فترة بسيطة أعلن إستوديو Telltale Games عن تسريح عدد ضخم جداً من الموظفين وتم الإعلان بشكل فعلي عن إفلاس الإستوديو ومن الواضح أنه سيبدأ في إتخاذ الإجراءات التالية.

على حسب كلام موقع IGN فإن إستوديو Telltale Games بدأ بالفعل في إزالة جزء من ألعابه من متجر Steam مثل Tales of Monkey Island و Jurassic Park: The Game و Back to the Future ولكن الألعاب الضخمة مثل سلسلة The Walking Dead بالكامل مازالت متوفرة للشراء على المتجر.

من الممكن أيضاً أن نري تطبيق ذلك على سلسلة The Walking Dead بعد فترة ولكن الأن كما نعلم فإن إستوديو Skybound Games هو الذي سيكون مسؤول عن إطلاق الحلقة الثالثة والرابعة من الموسم الرابع والأخير للعبة ولذلك لا أتوقع أن يتم إزالة سلسلة The Walking Dead أو اي شئ من هذا القبيل.

إذا كنت تريد أن تلعب الموسم الرابع فيمكنك شراء الحلقة الاولى والثانية على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، للأسف حتي الأن لم يتم الإعلان عن موعد إصدار الحلقة الثالثة أو الرابعة.

من الواضح أن إستوديو Telltale Games بدء فى الإغلاق الرسمي وحذف الألعاب Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 15, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.