asus

آخر الأخبار

أخبار

الأشخاص الذين تم حظرهم في Fallout 76 عليهم تقديم طلب إعتذار ليتم فك الحظر !

شركة Bethesda قامت بحظر عدد كبير جداً من اللاعبين في لعبة Fallout 76 ولفك هذا الحظر يجب على المحظورين أن يقوموا بتقديم طلب إعتذار للشركة !

العديد من اللاعبين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أكدوا أنه تم حظرهم فى لعبة Fallout 76 لأنهم كانوا يستخدمون Mods و بعض برامج الغش المختلفة ، وإذا أرادوا هؤلاء اللاعبين أن يتم فك الحظر من على حسابهم سيجب عليهم تقديم مقالة إعتذار رسمية لشركة Bethesda ، ويبرروا في المقالة أفعالهم وبذلك " من الممكن " أن يتم فك الحظر من على حسابك وتعود لتلعب اللعبة مرة أخري.

الجدير بالذكر أن هنالك بعض اللاعبين الذين يؤكدون أنه تم حظرهم ولكنهم لم يقوموا بإستخدام أي شئ في اللعبة وأن شركة Bethesda قامت بحظرهم عن طريق الخطأ ، أيضاً بعض اللاعبين الأخرين تم حظرهم بسبب إستخدام برامج لتحسين رسومات اللعبة " شخصياً لا أري أن هنالك مشكلة في ذلك لأن اللعبة رسوماتها سيئة جداً بالفعل ".

في النهاية إذا كنت أحد اللاعبين الذين تم حظرهم فى اللعبة فالشركة تؤكد أنها ستقبل طلبات الإعتذارة ومن الممكن أن تتفهم لماذا قمت بإستخدام شئ من خارج اللعبة ، Fallout 76 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

الأشخاص الذين تم حظرهم في Fallout 76 عليهم تقديم طلب إعتذار ليتم فك الحظر ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.