asus

آخر الأخبار

أخبار

متجر Steam يسمح لك بإعادة لعبة Atlas حتي لو لعبتها لأكثر من ساعتين !

متجر Steam يسمح الأن للاعبين بأن يقوموا بإعادة لعبة Atlas ويحصلوا على أموالهم مرة أخري حتي لو جربوا اللعبة لأكثر من ساعتين لعب !

كما نعلم فإن سياسة Steam تنص علي أنه ليس مسموح لك بأن تقوم بإعادة لعبة إذا لعبتها لأكثر من ساعتين ، ولكن هذا الأمر تغير مع لعبة Atlas حيث أن هنالك شخص ما لعب اللعبة لأكثر من 8 ساعات ومتجر Steam بالفعل سمح له بإعادة اللعبة وإسترجاع أمواله مرة أخري !

لعبة Atlas من تطوير إستوديو Grapeshot Games المسؤول عن تطوير لعبة ARK Survival Evolved والتى فشلت هي الأخري في جذب إنتباه اللاعبين ، لعبة Atlas تعتبر نسخة من ARK ولكن بشكل مختلف وكأن الإستوديو أخذ لعبة Ark وأضاف عليها Theme وأصدرها كلعبة جديدة ولم يقدم فيها شئ جديد من الأساس ، العديد من اللاعبين والنقاد يؤكدون أنه كان من الأفضل للإستوديو أن يقوم بإصدار تلك اللعبة علي هيئة إضافة دفوعة لـ Ark.

شخصياً لا أنصحك بتجربة لعبة Atlas حيث انها متوفرة للشراء بسعر 30 دولار ولكنها لا تستحق ثمنها ، وفي نفس الوقت اللعبة بها مشاكل كثيرة فى الأداء ولا تعمل بشكل مستقر حتي على الأجهزة القوية جداً.
متجر Steam يسمح لك بإعادة لعبة Atlas حتي لو لعبتها لأكثر من ساعتين ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.