asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب نسخ فيزيائية من لعبة Kingdom Hearts 3 قبل الإصدار باكثر من شهر !

اليوم بشكل مفاجئ تم تسريب لعبة Kingdom Hearts III وقام شخص ما بنشر مقاطع من داخل اللعبة وهو يقوم بتجربتها على الجهاز الخاص به.

شخص على الإنترنت قال أنه وجد منشور على الفيس بوك لشخص يبيع لعبة Kingdom Hearts 3 وبالتأكيد مثل أي شخص طبيعي فإنه كان يعتقد أنه يكذب ، ولكن بالفعل هذا الشخص كان صادقاً حيث قام بنشر بعض ثواني اللعب من داخل اللعبة نفسها وهو يلعبها !

أيضاً تم نشر صورة القائمة الخاصة باللعبة وقام شخص بنشر صورة وهو يقوم بتثبيت اللعبة على منصة Xbox One ، الأمر غريب جداً حيث ان اللعبة لن تصدر قبل 25 يناير 2019 ، لذلك إذا كنت من محبي اللعبة وستقوم بشرائها فأنصحك بتجنب كل التسريبات التى من الممكن أن تدمر متعة اللعبة عليك.

لا أحد يعلم هوية هذا الشخص وكيف حصل اللعبة ولكن فعلياً هنالك شخص أو بضعة أشخاص الأن حول العالم يقومون بتجربة لعبة Kingdom Hearts 3 قبل إصدارها بأكثر من شهر كامل ، اللعبة ستكون متوفرة على منصتي PlayStation 4 و Xbox One بشكل رسمي في 25 يناير القادم بسعر 60 دولار.

تسريب نسخ فيزيائية من لعبة Kingdom Hearts 3 قبل الإصدار باكثر من شهر ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 15, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.