asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

التمليح عن موعد إصدار لعبة The Last of Us Part II في 2019 !

صدر عرض جديد ومختلف كلياً للعبة The Stanley Parable خلال فعاليات حفل The Game Awards 2018 وتم التلميح لشئ غريب !

العرض يبدأ والمقدم الصوتي للعبة Kevan Brighting يتحدث عن النجاحات التي حققتها اللعبة في عام 2013 وأنها فازت بجوائز كثيرة وبعد ذلك يتم إستعراض لعبة The Last of Us وهي تأخذ كل الجوائز في عام 2013 مما يوضح لنا أن Kevan كان يسخر من ذلك.

يتحدث قليلاً عن اللعبة وعن أنها سيتم إصدارها رسمياً على منصتي PlayStation 4 و Xbox One في عام 2019 وأن اللاعبين سيقوموا بشرائها مرة ثانية على تلك المنصات ، يتم إختتام العرض بأنه سيتم إصدار إضافات جديدة ونهايات مختلفة للعبة على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية فى 2019.

في نهاية العرض وإسم الإستوديو ظاهر يعود مرة أخري Kevan ويقول " ماذا تعني أن The Last of Us 2 سيتم إصدارها هي الأخري فى عام 2019 !؟ " ، بالتأكيد تلك سخرية أخري وكأنه يقول أن لعبة Stanley Parable لن تحصل على اي شئ في عام 2019 أيضاً مثلما حدث في 2013.

في البداية من الممكن أن تشعر أن ذلك مجرد سخرية ولكن ماذا لو إذا كان ذلك تلميح ، ماذا لو قام إستوديو Naughty Dog بالتحدث مع المطور الخاص باللعبة ليضيف ذلك في لعبته كتلميح على ان The Last of Us: Part II ستصدر رسمياً في عام 2019 ؟ ، ( اللعبة حصرية على منصة PlayStation 4 ).

لمشاهدة عرض Stanley Parable الجديد :

التمليح عن موعد إصدار لعبة The Last of Us Part II في 2019 ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 08, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.