asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 هي أعلي الألعاب تقييماً على هذا الجيل !

إستوديو Rockstar Games أصدر اليوم عرض جديد على قناته الرسمية على اليوتيوب يستعرض فيه التقييمات التي حصلت عليها لعبة Red Dead Redemption 2.

بشكل عام العرض يوضح لنا بعض تقييمات المواقع العالمية للعبة مثل IGN و Game Informer وغيرهما ، لعبة Red Dead Redemption 2 حصلت على متوسط تقييمات حوالى 98/100 على منصتي PlayStation 4 و Xbox One وبهذا الرقم تصبح اللعبة أعلى الألعاب تقييماً على الجيل الحالى متفوقة على كمية ضخمة من الألعاب الأخري التي حصلت علي تقييمات عالية مثل Grand Theft Auto V و The Legend of Zelda: Breath of The Wild وغيرهما.

الجدير بالذكر أن اللعبة تم ترشيحها لجائزة لعبة العام 2018 هي ومجموعة أخري من الألعاب القوية ولكنها للأسف لم تستطع الحصول علي الجائزة وخسرت أمام لعبة God of War حصرية البلايستيشن 4 ، الجزء الثاني من Red Dead قدم تجربة مميزة وستستمر في تقديم الأشياء الرائعة فى طور الأونلاين MultiPlayer.

Red Dead Redemption 2 متوفرة الأن للشراء على منصتي PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار ، لمشاهدة العرض الجديد من إستوديو Rockstar :


لعبة Red Dead Redemption 2 هي أعلي الألعاب تقييماً على هذا الجيل ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 18, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.