asus

آخر الأخبار

أخبار

كوجيما عرض ساعتين لعب من Death Stranding على المطورين في إستوديو Guerrilla Games

البارحة قام Hideo Kojima بزيارة إستوديو Guerrilla Games في مقره الجديد ( المقر تحت الإنشاء بشكل عام حالياً ) وعرض عليهم لعبة Death Stranding.

كوجيما في أواخر 2015 إنفصل عن شركة كونامي بسبب مشاكل بينهما وتم إنهاء العمل على لعبة Silent Hills ، في أوائل 2016 مضي كوجيما عقده الجديدة مع شركة PlayStation ولكنه للأسف لم يمتلك مُحرك لكي يصنع عليه لعبته القادمة ، وهنا جاء إستوديو Guerrilla Games وقاموا بإرسال نسخة من محركهم الخاص Decima لكوجيما لكي يعمل به على لعبته الجديدة.

كوجيما بالفعل عرض لعبته الجديدة Death Stranding لأول مرة خلال فعاليات E3 2016 واللعبة كانت تبدو أكثر من رائعة ، رأينا بعض العروض الأخري للعبة وفي كل مرة كانت تبدو أفضل وأفضل ، بالفعل المطورين في إستوديو Guerrilla شاهدوا البارحة أول ساعتين لعب من Death Stranding وعلى حسب كلامهم فإنهم لا يستطيعون وصف ما رأوه بسبب قوته وجماله ولا توجد كلمة تستطيع وصف هذا الجمال !

شخصياً لا أستطيع الإنتظار لكي أُجرب اللعبة بنفسي وأتمني أن يتم إصدارها فى عام 2019 والا نضطر للإنتظار حتي 2020 ، اللعبة حصرية على منصة PlayStation 4.

كوجيما عرض ساعتين لعب من Death Stranding على المطورين في إستوديو Guerrilla Games Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.