asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : من الواضح أن شركة EA تعمل على دعم منصة Nintendo Switch على محرك Frostbite

كما نعلم فإن كل الإستوديوهات التابعة لشركة EA الأن أصبحت تطور ألعابها على محرك Frostbite ومن الواضح أن الشركة ستقوم بدعمه على منصة Nintendo Switch !

على حسب كلام موقع Wccftech أحد المبرمجين في شركة EA على موقع LinkedIn كتب أنه عمل على لعبتي Battlefield V و Anthem وعمل مع الشركة على نقل مجموعة برمجيات إلى منصة Nintendo Switch ، لم يتم ذكر محرك Frostbite ولكن كما وضحت لكم فإن هذا الشخص عمل على Battlefield V و Anthem واللعبتان يستخدمان محرك Frostbite.

الجدير بالذكر أن شركة EA بالفعل تدعم منصة Nintendo Switch ولكن عن طريق محرك مختلف تماماً ، الشركة حتي الأن قامت بإصدار نسختين من سلسلة FIFA على المنصة ولكن إذا تم دعم محرك Frostbite فمن الممكن أن يتم إصدار ألعاب الشركة الضخمة على المنصة وتعمل باداء جيد !

حتي الأن هذا كله عبارة عن مجرد إشاعة ونتمني أن يتم تأكيده قريباً ، من الواضح أن الشركات الكبري نظرت إلى نجاحات Nintendo Switch الضخمة فى الفترة الأخيرة وقررت أن تصدر ألعابها على المنصة علماً بأنها ستحقق مبيعات جيدة جداً !
إشاعة : من الواضح أن شركة EA تعمل على دعم منصة Nintendo Switch على محرك Frostbite Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.