asus

آخر الأخبار

أخبار

إضافة ألعاب قوية لخدمة Xbox Game Pass لشهر يناير 2019

اليوم أضافت ميكروسوفت بعض الألعاب الجديدة لخدمة Xbox Game Pass على منصة Xbox One وقائمة شهر يناير من الواضح أنها ستكون قوية جداً.

( لم يتم الإعلان عن القائمة بشكل كامل ومن المتوقع أن يحدث ذلك غداً 3 يناير ولكن بالفعل ميكروسوفت قامت بوضع بعض الألعاب لمشتركي الخدمة الأن ، سيتم تجديد الخبر حينما يُعلن عن القائمة الكاملة ! ).

تعديل : باقي الألعاب هي :

- Just Cause 3
- Absolver
- Aftercharge
- Farming Simulator 17

حتي الأن تم إصدار الحلقة الأولى من الجزء الثاني للعبة Life is Strange ، الجزء الثاني حقق نجاحاً باهراً وحصل علي تقييمات ممتازة من النقاد ومن اللاعبين ، اللعبة تُقدم لنا قصة أكثر من رائعة ومن المتوقع أن ينجح الجزء الثاني بشكل أكبر وأوسع من الجزء الأول ، الحلقة الثانية من الجزء الثاني ستصدر في 24 يناير على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

اللعبة الثانية التي صدرت هي ARK: Survival Evolved ، كما نعلم فإن تلك اللعبة واحدة من الألعاب التى تعمل بشكل سئ جداً على الأجهزة المنزلية وحتي على أي حاسب شخصي بإمكانيات عالية ، ولكنها تقدم عالم جيد جداً ببيئة رائعة ولذلك إذا كان يمكنك التغاضي عن أداء اللعبة السئ فستستمتع بها !

خدمة Xbox Game Pass يمكنك الإشتراك بها الأن بسعر 1 دولار لأول شهر وبعد ذلك ستدفع 10 دولار ، الخدمة تقدم لك مئات الألعاب وكل حصريات ميكروسوفت.
إضافة ألعاب قوية لخدمة Xbox Game Pass لشهر يناير 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.