asus

آخر الأخبار

أخبار

مطوري Rage 2 يسخرون من يوبي سوفت و Far Cry New Dawn

إستوديو Avalanche أو id Software ( مطورين RAGE 2 ) نشر تغريدة جديدة على حساب لعبة Rage الرسمي على تويتر يسخر فيه من يوبي سوفت و Far Cry New Dawn.

لعبة Rage 2 تم الإعلان عنها بشكل رسمي في شهر مايو 2018 وشاهدنا أول عرض لطريقة اللعب منها وتعرفنا على اللعبة بشكل أفضل خلال فعاليات مؤتمر Bethesda في E3 2018 ، في شهر ديسمبر 2018 أثناء فعاليات حفل The Game Awards 2018 قامت شركة يوبي سوفت بالإعلان عن الجزء الفرعي الجديد من سلسلة Far Cry والذي سيكون تحت عنوان Far Cry New Dawn.

الجزء الفرعي من Far Cry ستكون أحداثه بعد Far Cry 5 بعدة أعوام ( تحديداً بعد الصاروخ النووي الذي ضرب المدينة ) واللعبة ستكون في عالم مُدمر ، تلك هي نفس فكرة Rage 2 ، أيضاً إذا رأيت عرض Far Cry New Dawn ستجد تشابه كبير بينها وبين Rage 2 !

إستوديو Avalanche / id Software نشرا اليوم صورة على تويتر مكتوب فيها : RAGE 2 Newer Dawn وأيضاً الصورة تشبه غلاف لعبة Far Cry New Dawn ولكن من داخل Rage 2 ، العديد من اللاعبين ومحبي اللعبة قاموا بنشر الصورة وبشكل عام الصورة مضحكة جداً.

Far Cry New Dawn ستصدر في 15 فبراير و Rage 2 ستصدر في 14 مايو 2019 على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 ، التغريدة :

مطوري Rage 2 يسخرون من يوبي سوفت و Far Cry New Dawn Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.