asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على تفاصيل وحجم التحميل المسبق للعبة Anthem

مع إقتراب موعد إصدار النسخة النهائية من لعبة Anthem ، تعرف على حجم تحميل اللعبة على مختلف المنصات بالإضافة إلى موعد التحميل المُسبق.

Anthem هي لعبة من تطوير إستوديو Bioware الذي قدم لنا سلسلة Mass Effect ، عندما صدر الجزء الأخير من Mass Effect تحت عنوان Andromeda كان يواجه كمية كبيرة جداً من المشاكل التقنية ولذلك عندما تم الإعلان عن Anthem لم يكن عدد كبير من اللاعبين متحمسين لتجربتها ، لكن بعد إصدار الديمو الخاص باللعبة في أوائل شهر فبراير فمن الواضح أن الإستوديو بالفعل يسعي لتقديم شئ أفضل في تلك اللعبة.

إذا قمت بطلب اللعبة مسبقاً على الحاسب الشخصي و Xbox One فيمكنك البدء في تحميل اللعبة حالياً ، حجم اللعبة على الحاسب الشخصي هو 51 جيجا بايت أما بالنسبة لحجم اللعبة على Xbox One فهو 37 جيجا بايت فقط ، للأسف التحميل المسبق على منصة PlayStation 4 لم يبداً حتي الأن ولكنه سيبدأ يوم 20 فبراير ، أيضاً لم يتم الإعلان عن حجم اللعبة على المنصة ولكن توقعوا أن يكون قريب من الحجم على Xbox One.

النسخة النهائية من لعبة Anthem ستصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر Origin وعلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One في 22 فبراير 2019 بسعر 60 دولار أمريكي.
تعرف على تفاصيل وحجم التحميل المسبق للعبة Anthem Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.