asus

آخر الأخبار

أخبار

ظهور The Last of Us 2 و Death Stranding في حدث بلايستيشن المُغلق !

إنتهي اليوم حدث Destination PlayStation المُغلق الذي أقامته Sony للإعلاميين والناشرين حول العالم ومن الواضح أنها إستعرضت كل حصرياتها القادمة.

على حسب أحد الإعلاميين الذين حضروا هذا الحدث المُغلق فإنه أكد أن Sony قامت بإستعراض :

- Days Gone
- Death Stranding
- The Last of Us Part II
- Ghost of Tsushima

أيضاً أكد هذا الإعلامي أن الشركة أوضحت تفاصيل كثيرة عن كل تلك الألعاب ولكنه بالتأكيد لن يقول أي شئ، أحد الأشخاص على موقع ResetEra وضع موعد 25 أكتوبر 2019 لأحد الحصريات ولكن هذا الموعد تم إزالته بسرعة والأن الإشاعات كلها توضح أن هذا الموعد كان للعبة The Last of Us Part II.

الجدير بالذكر أن أحد الناشرين أكد أن الحدث ركز بشكل أساسي على لعبتي The Last of Us Part II و Death Stranding وبالتأكيد اللعبتين سيتم إصدارهما هذا العام بعد Days Gone ، بما أن Days Gone قادمة في 26 أبريل فتوقعوا أن نري لعبة أخري في يونيو أو يوليو وستُنهي سوني السنة بالأخيرة في 25 أكتوبر 2019.

وبذلك ستتبقي حصرية واحدة ضخمة تُنهي بها سوني الجيل خلال عام 2020 وبالتأكيد تلك الحصرية ستكون Ghost of Tsushima من إستوديو Sucker Punch، من منكم متحمس لهذا الجدول الرائع من شركة سوني ؟
ظهور The Last of Us 2 و Death Stranding في حدث بلايستيشن المُغلق ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.