asus

آخر الأخبار

أخبار

مطوري Metro Exodus يعتذرون عن التصريح الأخير بطريقة رائعة

بعد التصريح الأخير الذي صرح به أحد موظفين إستوديو 4ِA Games حول مشكلة منصة الحاسب الشخصي ، أصدر اليوم إستوديو 4A Games تصريح أخر حول تلك المشكلة.

هذا ما صرح به إستوديو 4A Games :

القرار الأخير الخاص بإصدار Metro Exodus بشكل حصري على متجر Epic Games Store كان من الناشر Deep Silver ، التصريح الأخير الذي صرح به أحد المطورين في الإستوديو الخاص بنا لا يوضح تماماً وجهة نظرنا عن مستقبل السلسلة ، وإنما هذا القرار يعكس خيبة الأمل وجاء من شخص عاطفي لم يري سابقاً إلا إيجابيات تجاه عمله والأن كل هذه الإيجابيات تتحول إلى جدل بسبب قرار تجاري لم يكن له سيطرة عليه.

أضاف الإستوديو :

نحن نطلب بكل إحترام أن تكون أي ردود أفعال عن هذا القرار موجهة إلى الناشر Deep Silver وليس إلي الإستوديو الخاص بنا 4A Games ، قرار شراكتنا مع شركة Epic Games كان هدفه الأساسي الإستثمار في مستقبل السلسلة ولدينا كل النية لإكمال العمل على هذه السلسلة ، أيضاً نسخة الحاسب الشخصي ستظل دائماً في صميم خططنا.

شخصياً أري هذا التصريح رائع جداً وبشكل عام أنا احب إستوديو 4A Games ولا أريده أن يتعرض للكره أو لسلبيات بسبب الناشر Deep Silver ، العظيمة المنتظرة Metro Exodus ستصدر بشكل رسمي على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games وعلى Xbox One و PlayStation 4 في 15 فبراير 2019.
مطوري Metro Exodus يعتذرون عن التصريح الأخير بطريقة رائعة Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.