asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : تقييم نسخة ريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 على موقع PEGI

مجلس تقييم الألعاب الأوروبي PEGI قام رسمياً بتقييم نسخة Remastered من معشوقة الجماهير Call of Duty Modern Warfare 2 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

البارحة 28 فبراير تم نشر تقييم على موقع PEGI للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered، حصلت اللعبة على تقييم +18 ولكن الأن لا يهم التقييم بل يهم أننا بالفعل سنري نسخة مُحسنة من الرائعة Call of Duty Modern Warfare 2.

حتي الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن جزء Call of Duty الجديد لعام 2019 والذي سيكون من تطوير إستوديو Infinity Ward، التوقعات والإشاعات تُشير إلي اننا سنري Call of Duty Modern Warfare 4 مع إعادة صنع لطور القصة في كلاً من Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3 ولن يقوم الإستوديو بإصدار طور الأونلاين لتلك الألعاب القديمة بل سيُركز على الأونلاين في Modern Warfare 4.

أصبحنا الأن في شهر مارس ولذلك التلميحات الرسمية ستبدأ قريباً مع التوقعات بالإعلان الرسمي في أبريل أو مايو 2019 وبالتأكيد سنطلعكم على كل ما هو جديد، الجدير بالذكر أنه تم إزالة التقييم من الموقع بسرعة ولكن موقع DualShocker تمكن من الإحتفاظ بصورة وتلك هي الصورة :

رسمياً : تقييم نسخة ريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 على موقع PEGI Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.